العودة   منتديات أهل القرآن و السنة > المنتديات العامة > منتدى الحوار العام

إضافة رد
  مشاركة رقم : 1  
قديم 12-26-2011, 12:45 AM
معلومات العضو
الصورة الرمزية أكاديمية المراة المسلمة
عضو مبدع

معدل تقييم المستوى : 10
المستوى : أكاديمية المراة المسلمة is on a distinguished road

 


أكاديمية المراة المسلمة غير متواجد حالياً عرض البوم صور أكاديمية المراة المسلمة

 
 الحقيقة كاملة مشكلة الدكتور محمود عبدالرزاق الرضوانى السلفي على المشايخ و محمد حسان ويعقوب والشيخ اسحاق | منتدى الحوار العام | المشاهدات: 10873


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحقيقة الكاملة
كما تعودتم مننا
نضع الرد وما جاء بخبر كامل
بدون نقص او زيادة

نسال الله عز وجل الاخلاص فى القول والعمل
وان نكون بذالك نرد على غيبة علمائنا وشيوخنا






اولا ما حدث
ان ظهر مقطع فديو ...للشيخ الدكتور محمود عبدالرزاق الرضوانى السلفي يكشف وفية حرب على ماشيخ السلفين

وهنا الفديو




وهذا ما جاء فى خبر
أكد أن حسان راوغ فى قسمه وراتبه 10ألاف دولار
شن د.محمود عبدالرازق الرضوانى مقدم برنامج "فى العقيدة" على قناة الناس هجوما ضاريا على المشايخ نجوم القنوات الفضائية محمد حسان ومحمد يعقوب, وأبو إسحق الحوينى, كاشفا الصراع الغير أخلاقى على كعكة وأموال القنوات الفضائية الدينية ، مشيرا الى ان ذلك لا يمت للدين ولا للعمل الدعوى الذى يجب ان يكون خالصا لوجه الله بصلة.


وتابع الرضواني فى فيديو نشر على موقع "يوتيوب" قائلا:"أن قناتي الناس, والخليجية كانتا للمنوعات والرقص, ولكن بمجرد زيادة المشاهدة على برامج الشيخ محمد حسان, تحولت لقناة دينية",موضحا:" ان قناة " الخليجية"عملت فتنة عجيبة حيث كان المشايخ يدخلون من نفس الباب الذى يدخل منه العاملون بقناة منحلة كلها رقص وخلاعة , وهى قناة الخليجية


وأكد:" أن محمد حسان كان يتقاضى راتبا شهريا قدره 10 آلاف دولار, رغم أنه أقسم فى اكثر من مناسبة أنه لا يتقاضى جنيها واحدا عن عمله بالقناة" , موضحا انه عندما سأل عن قسمه بعدم أخد أموال من القناة قال :"أنا أقسمت أننى لم أخذ جنيها واحدا, فأنا أخذ راتبى بالدولار لا بالجنيه, لذا فيمينى صحيح".


وأشار الرضوانى أن قناة الناس جنت أرباحا فى أول عام لا تقل عن 30 مليون جنيه, نتيجة للمكالمات والاستفسارات من المشاهدين, وكذلك الإعلانات التى تذاع فى برامج حسان, ويعقوب, والحوينى.


وتابع:"من هنا طمع المشايخ فى المكاسب وحولوا الخليجية لقناة اسلامية, ثم قناة خير, وبدأ المشايخ الكبار يتحكمون فيمن يدخل القناة, ومن لا يدخلها, ويهددون- بحكم ما يجلبونه من أرباح أصحاب القنوات- بأنهم لن يقدموا برامجهم إذا دخل فلان أو فلان القناة لدرجة أن هؤلاء الشيوخ يجلسون مع مدير القناة ويمدحون بعضهم امامه ويؤكدون على ضرورة وجود برنامج خاص لاحدهم وبعدها يتصلون بمدير القناة يحذرونه من ظهور هذا الشيخ الذي كانوا يمدحونه في القناة ويهددون بالانسحاب ، بل انهم يمنعون تبرع أهل الخير للقنوات الدينية التي لا يرضون عن أصحابها, ويوصون بعدم الإعلان بها. وتسببوا فى خسائر فادحة لقنوات دينية مثل الحكمة".


واشار الى ان عبدالوارث حكى له أن أفعال المشايخ جعلته يشك فى الدعوة, والدعاة, بل وفى الدين نفسه ،حسبما ذكر الرضوانى.


وذكر الرضوانى أنه حورب, وبرنامجه من المشايخ وبالذات حسان حربا ضروسا للنجاح الذى حققه البرنامج ووصوله لأعلى نسبة مشاهدة فى البرامج الدينية.


ثم تطرق الرضوانى لعلم المشايخ الثلاثة, موضحا أن هناك فارق كبير بين الشهرة والعلم, فالشهرة ليست تأصيلا علميا, ولا تعنى شهرة الشيخ أنه أصبح مرجعا للأمة الاسلامية, ولكن سطوة الإعلام جعلت كلمة حسان ويعقوب عند الناس اهم من كلام الرسول فتقول لأحدهم قال الله وقال الرسول فيقولون قال حسان ويعقوب, على حد قوله.


وكشف خطأ فادح وقع فيه المشايخ حسان ويعقوب, عند شرح مذاهب السالكين, قائلا:"أن حسان لا يمثل السلفين, وانما يمثل نفسه, وتسبب فى انتقادات كثيرة للسلفيين بسبب موقفه قبل الثورة, فالمفروض ان تكون عندنا ثوابت اسلامية لا تتغير لا قبل الثورة ولا بعدها, وكذلك مداهنته, للمجلس العسكرى, ومشاركته لشيخ الأزهر - الذى شارك فى فساد النظام السابق- فى بيت العائلة, وأيضا مدح يعقوب للصوفية تقربا من شيخ الأزهر الأشعرى الخلوتى" على حد تعبيره.


وحذر الرضوانى حسان ومن على شاكلته من المداهنة, واتخاذ سلوكيات يتأثر بها الذين يتحركون وراءهم بدون وعى ظنا منهم أن تلك السلوكيات من صميم الإسلام.




التعديل الأخير تم بواسطة أكاديمية المراة المسلمة ; 12-26-2011 الساعة 02:36 AM.
رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : 2  
قديم 12-26-2011, 12:46 AM
معلومات العضو
الصورة الرمزية أكاديمية المراة المسلمة
عضو مبدع

معدل تقييم المستوى : 10
المستوى : أكاديمية المراة المسلمة is on a distinguished road

 


أكاديمية المراة المسلمة غير متواجد حالياً عرض البوم صور أكاديمية المراة المسلمة

 
العنوان :  اعتذار من الشيخ الرضواني والشيخ جلال الخطيب إلى الشيخ الحويني وإخوانه المشايخ | كاتب الموضوع : أكاديمية المراة المسلمة |  القسم : منتدى الحوار العام | المشاهدات: 10873



الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد.
فإن الشيخ الدكتور محمود عبد الرازق الرضواني، وكذلك فضيلة الشيخ جلال الخطيب يقدمان الاعتذار رسميا لفضيلة الشيخ أبي إسحاق الحويني عما جاء في جريدة صوت الأمة في عددها الصادر اليوم بتاريخ 26 / 12 /2011م.
وقد أكد الشيخ الرضواني على كاتب المقال الصحفي أنيس الدغيدي بعد صدور العدد السابق بقديم الاعتذار عن ذكر الشيخ أبي إسحاق الحويني، أو الزج باسمه في هذا العدد، وأن يلتزم بنص الحوار المسجل بالصوت والصورة معه، والمنشور على موقع الدكتور الرضواني تحسبا لمثل هذا الأمر، ولكنه أقحم الشيخ أبا إسحاق الحويني وغيره أكثر من عشرين مرة، وخلط في ذكر أسماء، الله أعلم بنيته في ذلك، وبالغ بالخطأ في وصف أشياء، يعلم الله أننا ما ذكرناها، وذلك مناف للعدل في إخواننا، مما آسفنا، وحتم علينا أن نقدم الاعتذار رسميا لفضيلة الشيخ أبي إسحاق الحويني. وقد قال تعالى: (يَا أَيُّهَا الذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ للهِ شُهَدَاءَ بِالقِسْطِ وَلا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلى أَلا تَعْدِلوا اعْدِلوا هُوَ أَقْرَبُ للتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللهَ إِنَّ اللهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلونَ) (المائدة:8).
كما أن الدكتور الرضواني لا يوافق أبدا على إطلاق الاتهامات والشعارات الرنانة بالفساد والإفساد في حق شيخ ما أيا كان، وبصورة تنافي قواعد الإسلام، وإنما الواجب توجيه النصح الذي قدم لبعضهم مرارا ومرارا في السر قبل العلن.
ولما أوذي الشيخ الرضواني هو وغيره من إخوانه مرات ومرات وفي العديد من الأوقات على مدار خمس سنوات في قضية الأسماء الحسنى، ووجوب تحذير الأمة على أن فيها 21 واحدا وعشرين اسما لا يجوز تسمية الله بها،ولما أوذي الشيخ الرضواني في قضية الأسماء الحسنى وفي غيرها من قبل الشيخ محمد حسان، وكذلك الشيخ محمد يعقوب في حرب قذرة، مستغليين شهرتهم العريضة في إطلاق الأحكام فيما يجوز أن يعرض أو لا يعرض على المسلمين من الخواص والعوام، مع عدم أهليتهما العلمية في هذه القضية بالذات، وكثير من قضايا العقيدة الأخرى، وإن كانت لهم حسنات وحسنات لا ينكرها إلا جاحد؛ لما أوذي الشيخ الرضواني منهما صبر عليهما صبرا طويلا لا يطيقه أي متخصص عالم بالحق في هذا الباب يخاف الله عز وجل، وقد علمنا أن الإمام أحمد سجن وعذب وضرب في كلمة ينطق بها وهي أن يقول: القرآن مخلوق. فكيف بأسماء الله الحسنى؟
وصبر أيضا على ما كان يراه منهما من تجاوزات جسيمة ومضايقات عظيمة في الفضائيات، ومنعه وغيره من بيان الحق الذي أمر الله بإبلاغه إلى الناس بالدليل، ومن ثم أراد الشيخ الرضواني أن يوجه النصح علنا في نقده للقنوات الإسلامية في المحاضرة التاسعة والعشرين من دورة كفاية الطالبين في بيان فرق المسلمين ومذاهب المعاصرين وملل المخالفين، والتي اقتطعتها بوابة الوفد الإلكترونية وأشعلت بها نار الفتنة، مع كون المحاضرة مسجلة منذ ستة أشهر ولا دخل للشيخ في توقيت عرضها، كما بين في مداخلته مع برنامج مصر الجديدة على قناة الناس، وكذلك قناة الخليجية وفي آخر لقاء من برنامج لقاء العقيدة على قناة الناس.
ومع أن الدكتور الرضواني قد وجه النصح مرات عديدة إلى الشيخين محمد حسان، وكذلك الشيخ محمد حسين يعقوب، لكنهم ظنوا أن شهرتهم أقوى من أي نقد، وأن التفاف الناس حولهم هو حائط صد، وأن ذلك مانع لكل من نقدهم في بيان الحق، أو أراد بإخلاص أن تقدم الفضائيات الإسلامية رسالتها بصدق، بحيث يتكامل الدعاة مع بعضهم، ولا يتفاضلوا فيتقاتلوا على دهس بعضهم البعض، لا سيما ما حدث مع فضيلة الشيخ جلال الخطيب، وفضيلة الشيخ هشام البيلي، وفضيلة الشيخ محمود المصري، وغيرهم الكثير والكثير، بل لم ير الدكتور الرضواني منهم جانبا لينا، ولو بمجرد اتصال، بل رأينا عكس ما كنا نحسبه ونتوقعه من أخلاق الدعوة والدعاة، حيث أساءت إليه قناة الرحمة التي يمتلكها الشيخ محمد حسان بالسب والقذف، وكذلك أساء من قبل مديرها محمود حسان على الهواء مباشرة بالسب والقذف وانتحاله شخصية أخيه، ونشرهم بجهل على موقع قناة الرحمة لرأي كل من عارض بغير حق قضية أسماء الله الحسنى، وكأنها حملة منظمة قائمة على فتوة الشهرة وإسكات الآخرين لضعفهم.
وقد أسف الشيخ الرضواني أسفا شديدا عندما رأى العدد الثاني من جريدة صوت الأمة الصادر اليوم بتاريخ 26 / 12 /2011م. وأصيب بإعياء شديد لازم معه الفراش حتى الآن، فليس معنى نقد إخواننا لتصويب أخطائنا أن نتجاوز حدود الله أو نوافق الكاتب الصحفي على شيء يغضب الله، ويعلم الله أننا ما فعلنا ذلك إلا خوفا عليهم من أن يعبدوا من دون الله، ومحبة لهم في ردهم إلى المنهج الذي ارتضاه الله، وحرصا على عوام المسلمين أن يقعوا في الشرك برب العالمين، وأن يخرجوا الشيوخ عن حد العبودية إلى التأليه والربوبية، فيقدسونهم كتقديس الله، فقد وصل الأمر بالفعل إلى أن أحد المحبين للشيخ حسان لما نقده أحد إخواننا قال له منكرا: أنا أحبه لدرجة العبادة. فلا حول ولا قوة إلا بالله، فأصبح كلام الشيخ حسان عند بعض العامة لا يسأل فيه عما يفعل وهم يسألون، وأصبح كلام الله ورسوله صلى الله عليه وسلم مفتقرا عند العامة اعتماد صحته وقبوله وإجازة مروره من الشيخ محمد حسان أو الشيخ يعقوب، وبئس الحال لو سار أفراد الأمة الإسلامية في هذا المجال.
ومن ثم يتوجه الدكتور الرضواني لهذين الشيخين الكريمين بالنصح وأن يتوبوا إلى ربهم مما أصابهم من فتنة الشهرة وأن يوجهوا الناس إلى عدم التعصب لهم وقبول الحق ممن نقدهم، وأن يتكلم الشيخ يعقوب بما تعهد به أمام الله عز وجل في مكالمته للشيخ الرضواني في أن ينشر الحق الذي يدين به مع الشيخ حسان والشيخ أبي إسحاق الحويني ، ولا يكتم قول الحق في أسماء الله الحسنى، وأن يظهر عقيدة السلف كما يعلمها جيدا أن الأسماء المشهورة ليست حديثا نبويا، وأن كل اسم لابد فيه من دليل توقيفي على ذكره بالنص، وأنها تحتوي على 21 اسما ليست من أسماء الله الحسنى، ولا دليل عليها.
كما أنه من العيب أن يتحدثوا بمنطق المتخصصين في تبرير منهج أهل البدعة من المعتزلة في الأسماء الحسنى على أنه منهج أهل السنة والجماعة، وكذلك لا يقبل الدكتور الرضواني أبدا تدليس د عبد الله عبد الحميد الذي حاول تصحيح الحديث في قناة الرحمة، وغفر الله له سقطته وإهانته وحكمه الباطل على الرضواني قبل أن يقرأ كتابا واحدا من كتبه، فالواجب الإحالة إلى من بحث الأمر طول حياته بدراسة مفصلة ظهر فيها كل اسم بدليله، وأن يفعلوا كما فعل فضيلة الشيخ الحويني عندما أحال الأمر إلى المتخصصين.
كما ينصحهم جميعا أننا سنقف بين يدي الله حيث لا تنفع شهرة، ولا ينفع كتمان للحق، ولا شئ يخفى على الله مما يكون وراء الكاميرات ويظهر للناس خلافه، ويعتذر الدكتور الرضواني إلى الشيخين محمد حسان ومحمد يعقوب وإلى غيرهما، في كل ما ذكر فيهما في جريدة صوت الأمة مما زاده الكاتب، وكذلك يعتذر عما نقل إليه من إخوانه المشايخ وغيرهم عنهما، وافترض الشيخ فيهم الصدق والنصح، كما هو الواجب على كل مسلم بعد تأكد الشيخ من الناقل بالتثبت، وعدم اتهام الناقل بالفسق، فما كان الشيخ ليقبل على إخوانه أن يذكر في حقهم شئ ليس فيهم.
(لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِل عَليْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلتَهُ عَلى الذِينَ مِنْ قَبْلنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلنَا مَا لا طَاقَةَ لنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانْصُرْنَا عَلى القَوْمِ الكَافِرِينَ) (البقرة:286) . (رَبَّنَا لا تُزِغْ قُلوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لنَا مِنْ لدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهَّابُ) (آل عمران:8) .
فنسأل الله أن يغفر لنا ولإخواننا، وألا يجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا إنه رءوف رحيم، وإنه ولي ذلك والقادر عليه.
الدكتور محمود عبد الرازق الرضواني
26 / 12 /2011م


رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : 3  
قديم 12-26-2011, 12:49 AM
معلومات العضو
الصورة الرمزية أكاديمية المراة المسلمة
عضو مبدع

معدل تقييم المستوى : 10
المستوى : أكاديمية المراة المسلمة is on a distinguished road

 


أكاديمية المراة المسلمة غير متواجد حالياً عرض البوم صور أكاديمية المراة المسلمة

 
العنوان :   | كاتب الموضوع : أكاديمية المراة المسلمة |  القسم : منتدى الحوار العام | المشاهدات: 10873


ي اتصال هاتفي على قناة الرحمة الفضائية في برنامج صحيح البخاري للدكتور عبدالله عبد الحميد اكد الأستاذ هاني البنا رئيس قناة الناس سابقا على ان كل ما ذكر على لسان الدكتور محمود عبد الرازق الرضواني في تصريحاته التي ادلى بها لجريدة صوت الأمة او ما ذكره على قناة الناس عار تماما من الصحة حيث ان قناة الناس في بدايتها كانت قناة فقيرة ( بتشحت ) وتستجدي العطف والأموال من اهل الخير للأنفاق على قناة الناس فكيف يكون الوضع هكذا ويكون الشيخ بياخد المبلغ الكبير الذي ذكره الدكتور الرضواني بالعكس بل ان الشيخ كان يعطي العاملين في القناة من جيبه لمعرفته بمرتباتهم القليلة امام المجهود الذي يقومون به وكانت اذا احتاجت قناة الناس الى ديكور جديد كنا نقول للشيخ حتى يقوم بمهاتفت اهل الخير للقيام بعمل ديكور للقناة فكيف للقناة بدفع تلك المبالغ التي ذكرها الدكتور الرضواني هذا ردا على ما ذكر من الجانب المادي.
اما من حيث ما ذكر عن ان الشيخ حسان كان قد منع الدكتور الرضواني من الظهور على قناة الناس فهذا ايضا عار تماما من الصحة حيث كنت انا المسؤول الأول عن ظهور العلماء على شاشة قناة الناس صحيح في بعض الأحيان كنت استشير الشخ في اشياء من باب المشورة لكن الشيخ لم يأمر يوما بعدم دخول الدكتور الرضواني ولم يكن له دخل بسياسة القناة والشيخ محمد حسان ترك القناة منذ فترة طويلة ولم تكن قناة الناس تعلم الدكتور الرضواني الا منذ شهور فكيف يكون ما ذكر قد تم بالفعل وآخر ما اقول للدكتور الرضواني اتق الله يا شيخ محمود الرضواني ولا تسئ للمشايخ ولا تقول على الشيخ حسان ما ليس فيه واذا كان عندك الأدلة فاظهرها لما لم تظهر ادلتك على كلامك فيما نسبته للشيخ اتق الله يا دكتور محمود اتق الله وشكرا.

هذا نص المكالمة الهاتفية التي اجريت بين الأستاذ هاني البنا مدير قناة الناس سابقا للدكتور عبدالله عبد الحميد في برنامج صحيح البخاري على قناة الرحمة


رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : 4  
قديم 12-26-2011, 01:03 AM
معلومات العضو
الصورة الرمزية أكاديمية المراة المسلمة
عضو مبدع

معدل تقييم المستوى : 10
المستوى : أكاديمية المراة المسلمة is on a distinguished road

 


أكاديمية المراة المسلمة غير متواجد حالياً عرض البوم صور أكاديمية المراة المسلمة

 
العنوان :   | كاتب الموضوع : أكاديمية المراة المسلمة |  القسم : منتدى الحوار العام | المشاهدات: 10873


ر د احد مشايخ قناه الرحمة على الشيخ محمود



رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : 5  
قديم 12-26-2011, 02:24 AM
معلومات العضو
عضو جديد
معدل تقييم المستوى : 4
المستوى : النفس التواقة is on a distinguished road

 


النفس التواقة غير متواجد حالياً عرض البوم صور النفس التواقة

 
العنوان :   | كاتب الموضوع : أكاديمية المراة المسلمة |  القسم : منتدى الحوار العام | المشاهدات: 10873


يقول الشيخ الرضواني في الفيديو:
(( بعد ان ترك الشيخ حسان قناة الناس قالوا لي تعالى يا شيخ انت في قناة الناس
وخد راحتك في الشيخ محمد حسان
قلت لهم : أنا مش أخلاقي كدا ، إحنا رايحين أصحاب رسالة علمية ))

أين ذهبت الرسالة العلمية ولماذا تغيرت الاخلاق

ما الهدف يا أختي من نشرك هذا الموضوع
انا لله وانا اليه راجعون
انظري الى العنوان :
الحقيقة كاملة الدكتور محمود عبدالرزاق الرضوانى السلفي يكشف حرب المشايخ و محمد حسان بالقنوات الديني
انظري الى المقدمة :
الحقيقة الكاملة
كما تعوتم مننا
نضع الرد وما جاء بخبر كامل
بدون نقص او زيادة

نسال الله عز وجل الاخلاص فى القول والعمل
وان نكون بذالك نرد على غيبة علمائنا وشيوخنا

اذا كان الموضوع : الحقيقة الكاملة
فما الداعي الى الرد
حتى الاعتذار الذي اوردتيه
يقول فيه شن الشيخان عليّ حرب قذرة ..
ثم رد في اسطر قليلة
ثم فيديو فتحه من فتحه واكتفي بما قرا من اكتفى
ما الفائدة اختي وأي ضرر
لا حول ولا قوة الا بالله


رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : 6  
قديم 12-26-2011, 02:34 AM
معلومات العضو
الصورة الرمزية أكاديمية المراة المسلمة
عضو مبدع

معدل تقييم المستوى : 10
المستوى : أكاديمية المراة المسلمة is on a distinguished road

 


أكاديمية المراة المسلمة غير متواجد حالياً عرض البوم صور أكاديمية المراة المسلمة

 
العنوان :   | كاتب الموضوع : أكاديمية المراة المسلمة |  القسم : منتدى الحوار العام | المشاهدات: 10873


السلام عليكم ورحمة الله بوركاتة
أختى الفاضلة
مثل هذا الاخبار تررد كثير على صفحات المواقع الاجتماعة وكثير من الناس
لا يعرفون اين الحقيقة
وما هو على صواب وما هو على حق
وهذا غيبة علماء
وتشوية الى سمعتهم

فنحن هنا نرد على غيبة علماء
فنحن عرضا الراى والراء الاخر
ولما ينزل رد الشيخ سوف ننقلة ان شاء الله
ختى تفهم الناس ما هو الصواب فى الامر

لان المواضيع تتنشر من وجهة نظر جهة واحدة
لما نحن هنا بنعرض الوجهين
الله مستعان


رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : 7  
قديم 12-26-2011, 02:49 PM
معلومات العضو
عضو جديد
معدل تقييم المستوى : 0
المستوى : طالبة النور is on a distinguished road

 


طالبة النور غير متواجد حالياً عرض البوم صور طالبة النور

 
العنوان :   | كاتب الموضوع : أكاديمية المراة المسلمة |  القسم : منتدى الحوار العام | المشاهدات: 10873


السلام عليكم اخواتي و بارك الله فيكن و في جهودكن و لكني اري من الاولي ان تنشر الڢديوهات العلمية و الدعوية فنفعها عظيم علي الامة و الشباب وفيها اجر لمن يوصلها للناس واما هذه الڢديوهات التي تهاجم الشيوخ و تنشر عنهم اقاويل فلا اجد فيها فائدة و لا نفع بل اري انها خطيرة فهي تزعزع ثقة الناس بالمشايخ و خصوصا من لا يفهم و لا يرجح الصواب علي الخطأ و نحن بحاجة ماسة الي العلم حتي تنهض امتنا و تلتحق بركب التقدم باركا الله فيكم


رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : 8  
قديم 12-26-2011, 06:23 PM
معلومات العضو
عضو جديد
معدل تقييم المستوى : 4
المستوى : النفس التواقة is on a distinguished road

 


النفس التواقة غير متواجد حالياً عرض البوم صور النفس التواقة

 
العنوان :   | كاتب الموضوع : أكاديمية المراة المسلمة |  القسم : منتدى الحوار العام | المشاهدات: 10873


أختي ( أكاديمية المرأة المسلمة )
بارك الله فيك
حتى بعد تعديلك لعنوان الموضوع لازال الموضوع شره أضعاف خيره أن تصورنا فيه خيرا
رد الغيبة لا يلزمه نشر الغيبة بأوضح وأكمل ما تكون
أختي أنت لا تعرفين من ممن تقرأن الموضوع تعلق في قلوبهن الضلالات وينسون الرد عليها
وأنت تعرفين أن هناك من يطيرون كل مطار بالمشاركات الأولى في الموضوع ويدعون الردود لحاجة في أنفسهم
فلا نكون نحن عونا لهم
لا ننشر تشويه السمعة بهدف الحاقه بالرد
حفظك الله
ولا أظن قصدك إلا خيرا
ولكن الغاية وإن سمت قد تفسدها الوسيلة إن كانت خطأ


رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : 9  
قديم 12-30-2011, 07:14 PM
معلومات العضو
عضو جديد
معدل تقييم المستوى : 0
المستوى : معاً إلى الله is on a distinguished road

 


معاً إلى الله غير متواجد حالياً عرض البوم صور معاً إلى الله

 
العنوان :   | كاتب الموضوع : أكاديمية المراة المسلمة |  القسم : منتدى الحوار العام | المشاهدات: 10873


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غفر الله لكم جميعا ولمشايخنا ودعاتنا ... فعلا نشر مواضيع كهذه هو من غير اللائق والواجب وأد الفتنة وليس نشرها بدعوى الرد إن كان الغرض رد الغيبة فلتذهبي في نفس الموضع الذي نشرت فيه الغيبة ويرد فيه بالحسنى وليس نعيد نشر الموضوع وغيره ، والواجب أصلا أن نترك الامر للمشايخ بين أنفسهم طالما الفريقين ثقة وعلى المنهج .. فهم سيعودون إلى الجادة جميعا لانا نحسبهم جميعا على الخير ... ولا نتدخل نحن فنزيد الطينة بلة

والآتي اعتذار الشيخ في موقعه الرسمي عن ما حدث وقد كرره اكثر من مرة مرة مرئي ومرة مكتوب ومرة مسموع وقال فيه أن ما وصله عن المشايخ _ممن نقلوا له_ كان خطأ وأنه يبرأ منه ويبرأ المشايخ منه ومما قاله بناء على ما نقل له بالخطأ ... وأن الكلام في الجريدة زيد عليه... وأنه مع ذلك يتمسك ببحثه العلمي في الأسماء والصفات المبني على الأدلة ولا يتراجع عنه ولا يعده من الفتنة بل من نشر الحق .. والشيخ نحسبه على خير ، وكذا مشايخنا جميعا
وهذا رابط الاعتذار مرئي من موقع الشيخ الرسمي


التعديل الأخير تم بواسطة صفية ; 12-30-2011 الساعة 08:55 PM. سبب آخر: حذف الرابط ووضع الفيديو مباااشر
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:33 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
تصميم فريق شبكة نسائم الدعوة ... ديفرينت ديزاين